• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الثلاثاء 15 سبتمبر 2020 على الساعة 23:59

سيكونان أقسى.. الصحة العالمية تتوقع ارتفاع عدد الوفيات بكورونا خلال الشهرين المقبلين  

سيكونان أقسى.. الصحة العالمية تتوقع ارتفاع عدد الوفيات بكورونا خلال الشهرين المقبلين  

 

 
أعلن المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، يوم أمس الاثنين (14 شتنبر)، أن المنظمة تتوقع ارتفاعا في عدد الوفيات بكورونا في أوروبا خلال أكتوبر ونونبر المقبلين.
وقال هانز كلوغي في تصريح لوكالة فرانس برس، إن “الأمر سيصبح أقسى، وسنشهد في أكتوبر ونونبر ارتفاعا في الوفيات”.
وأضاف أن “مواجهة الوباء في هذين الشهرين ستكون أصعب، في وقت نشهد فيه ارتفاعا في عدد الإصابات بالقارة العجوز، وحتى الآن عدد الوفيات اليومية مستقر في أوروبا”.
وتشير تصريحات كلوغي إلى احتمالية حدوث موجة ثانية من كورونا مع اقتراب حلول فصل الشتاء، في وقت تشدد فيه بعض الدول من إجراءات العزل للسيطرة على انتشار الوباء.