• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الإثنين 17 أغسطس 2015 على الساعة 21:12

سيدي سليمان.. تحطم طائرة ميراج “إف 1” تابعة للقوات الجوية الملكية

سيدي سليمان.. تحطم طائرة ميراج “إف 1” تابعة للقوات الجوية الملكية

image

كيفاش
أفاد بلاغ لمصلحة الصحافة بالمفتشية العامة للقوات المسلحة الملكية بأن طائرة من نوع ميراج “إف 1” ذات محرك واحد، تابعة للقوات الجوية الملكية، تحطمت، اليوم الاثنين (17 غشت)، على بعد ستة كلم جنوب القاعدة الجوية لسيدي سليمان.

وأوضح البلاغ أن الطائرة التي كانت تستعد للهبوط، لدى عودتها من مهمة تدريب، اصطدمت بسرب طيور من الحجم الكبير أدى إلى توقف محركها، مشيرا إلى أن الربان الذي تمكن من القفز، لم يصب بأي أذى.

وأضاف المصدر ذاته أن الحادث وقع بمنطقة غير مأهولة، ولا يوجد بها أي تجمع سكني.