• بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
عاجل
الثلاثاء 14 يوليو 2020 على الساعة 17:30

سيدي بنور.. العثور على جثة متحللة معلقة بحبل داخل منزل

سيدي بنور.. العثور على جثة متحللة معلقة بحبل داخل منزل

عثر، صباح اليوم الثلاثاء (14 يوليوز)، على جثة شخص في سيدي بنور، معلقة بحبل مربوط إلى نافدة المنزل.

وحسب مصادر محلية، فإن السلطات الأمنية وعناصر الوقاية الأمنية دخلت إلى المنزل بعد توصلها بخبر وجود جثة بشرفة المنزل، تفوح منها رائحة كريهة، لتجد جثة صاحب المنزل معلقة بحبل في وضعية متقدمة من التحلل.

ووفق المصادر ذاتها فإن المتوفى يعمل كصانع أسنان، ويبلغ من العمر 38 سنة، وهو متزوج، ولم يترك أية رسالة خلفه.

وأضافت المصادر أنه تم فتح تحقيق لكشف ملابسات الحادث ولمعرفة ما إذا كان الأمر يتعلق بحادثة انتحار أو جريمة.