• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الخميس 09 مارس 2023 على الساعة 19:30

سيخوضون 5 حصص تدريبية في طنجة.. تحديد موعد وصول بعثة المنتخب البرازيلي

سيخوضون 5 حصص تدريبية في طنجة.. تحديد موعد وصول بعثة المنتخب البرازيلي

كشف الاتحاد البرازيلي لكرة القدم عن موعد وصول بعثته تأهبا للمواجهة الودية أمام الأسود بملعب ابن بطوطة في طنجة، والمقررة يوم 25 مارس الجاري، ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة.

وأعلن الاتحاد أن بعثة منتخب السيليساو ستحط الرحال بطنجة، يوم 20 مارس الجاري، حيث سيخوض اللاعبين 5 حصص تدريبية، قبل مواجهة المنتخب الوطني المغربي.

وتنطلق الحصة التدريبية الأولى يوم وصولهم، على الساعة الخامسة بملاعب التداريب الملحقة، أما الحصة التدريبية الثانية فتمت برمجتها ليوم الثلاثاء (21 مارس) على الساعة الرابعة والنصف، بالملعب ذاته، على أن يخوض اللاعبون حصة تدريبية ثالثة في اليوم الموالي بملعب إبن بطوطة.

ويشمل المعسكر التدريبي أيضا حصة أخرى يوم الخميس (23 مارس) بملعب التداريب الملحق، على أن يخوض أبطال العالم خمس مرات، آخر حصة بملعب إبن بطوطة يوم الجمعة (24 مارس)، وذلك للاستئناس بأجواء الملعب.

وشهدت قائمة منتخب البرازيل لمواجهة المغرب غياب النجم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بسبب الإصابة.

يشار إلى أن وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، سيعقد، يوم الإثنين المقبل (13 مارس)، ندوة صحافية بمركب محمد السادس لكرة القدم، للإعلان عن قائمة اللاعبين الذين ستوجه لهم الدعوة، للمباراتين الوديتين اللتين سيخوضهما المنتخب الوطني، أمام منتخبي البرازيل والبيرو.

وستنطلق الندوة الصحافية على الساعة 11 صباحا، حيث من المتوقع أن تشهد اللائحة وجود نفس اللاعبين الذين خاضوا نهائيات كأس العالم قطر 2022، إضافة إلى آخرين جدد سيحملون قميص المنتخب الوطني للمرة الأولى، مع وجود لاعبين من البطولة الاحترافية.