• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الثلاثاء 28 أبريل 2015 على الساعة 14:39

سمية بنخلدون إلى جانب ابن كيران في الجلسة الشهرية.. صدفة أم رسالة؟

سمية بنخلدون إلى جانب ابن كيران في الجلسة الشهرية.. صدفة أم رسالة؟

سمية بنخلدون إلى جانب ابن كيران في الجلسة الشهرية.. صدفة أم رسالة؟

علي أوحافي (الرباط)
جلست سمية بنخلدون، الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكوين الأطر، إلى جانب عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، خلال الجلسة الشهرية لمساءلة رئيس الحكومة في مجلس النواب، اليوم الثلاثاء (28 أبريل).
ويبدو أن هذا الأمر لم يأت صدفة، حيث يسعى ابن كيران إلى بعث رسالة من خلال إجلاس الوزيرة إلى جانبه، خصوصا بعد الضجة التي أحدثتها قصة الحب مع الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان والمجتمع المدني، الحبيب الشوباني.