• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الأربعاء 10 أبريل 2019 على الساعة 12:30

سلمها بوريطة.. رسالة من الملك إلى العاهل السعودي

سلمها بوريطة.. رسالة من الملك إلى العاهل السعودي

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، اليوم الأربعاء (10 أبريل) في قصر اليمامة في الرياض، ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، الذي سلمه رسالة من الملك محمد السادس.
وخلال هذا الاستقبال، نقل بوريطة إلى العاهل السعودي تحيات وتقدير الملك، فيما حمله خادم الحرمين الشريفين تحياته وتقديره للملك محمد السادس.
وحضر هذا الاستقبال الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز، وزير الداخلية، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء، الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ووزير الخارجية، الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف، ووزير الدولة لشؤون الدول الإفريقية، أحمد بن عبد العزيز قطان.
كما حضره عن الجانب المغربي سفير الملك لدى المملكة العربية السعودية مصطفى المنصوري.