• اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
  • الطالبي العلمي من أكادير: السياسة ليست “همزة”.. والأحرار يراهن على الحلول والأرقام لا العواطف
  • سجن جديد ووحدة صحية بالرشيدية.. شراكة لتعزيز خدمات المؤسسات السجنية في الجهة (صور)
  • ليلة استثنائية.. الدوزي يحيي حفلا جماهيريا في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بالصور من ورزازات.. بنسعيد يطلق أشغال بناء المدينة الدولية للإنتاج السينمائي ويتتبع ترميم معالم تراثية
عاجل
الجمعة 11 مايو 2018 على الساعة 19:48

سلسلة رمضانية بتصوير روسيّ.. سعد الله عزيز وخديجة أسد “ماشي بحالهم”

سلسلة رمضانية بتصوير روسيّ.. سعد الله عزيز وخديجة أسد “ماشي بحالهم”

طارق باشلام

تبث القناة الأولى السلسلة الكوميدية العائلية “ماشي بحالهم” خلال شهر رمضان المقبل، وهي سلسلة تستمد خيط حكايتها من الواقع المغربي الحالي، ومن موضوع المواقع الاجتماعية وما يسمى بـ”البوز”.

قصة السلسلة لأحمد بوعروة، والسيناريو والحوار لبنعيسى ومحمد نجدي وأحمد بوعروة، وإدارة التصوير من روسيا “غالب” وماكسيم، والإخراج أحمد بوعروة وإبراهيم الإدريسي، فيما أدى زكريا الغفولي أغنية الجنيريك.

وتحمل السلسلة في طياتها مواقف كوميدية اعتمادا على السخرية السوداء، يجسد فيها سعد الله عزيز دور إيهاب المدمن على المواقع الاجتماعية، ما يخلق له مشاكل مع زوجته التي تجسد دورها خديجة أسد.