• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الجمعة 21 أبريل 2017 على الساعة 22:28

سلا.. حمزة الدرهم بايت في سجن الزاكي

سلا.. حمزة الدرهم بايت في سجن الزاكي

أمر وكيل الملك في المحكمة الابتدائية في الرباط بإيداع حمزة الدرهم، الذي عرف إعلاميا بـ”ولد الفشوش”، السجن المحلي الزاكي في سلا.
ومثل حمزة الدرهم، سليل أسرة الدرهم، صباح اليوم الجمعة (21 أبريل)، أمام أنظار الوكيل العام للملك في محكمة الاستئناف في الرباط.
ويتابع كل من حمزة الدرهم وشقيقة وصديقهما، وضابط أمن ومفتش الشرطة بتهم تغيير معالم حادثة سير، عبر الإدلاء ببيانات مغلوطة من أجل تضمينها في محضر قانوني، فضلا عن تبديد، وإتلاف دليل مادي من ضمن المحجوزات المرتبطة بالبحث.