• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأربعاء 26 مارس 2014 على الساعة 15:21

سرقت مجموعة من الحواسيب داخل مؤسسة تعليمية.. تلاميذ في عصابة بيضاوية

سرقت مجموعة من الحواسيب داخل مؤسسة تعليمية.. تلاميذ في عصابة بيضاوية أرشيف

 

أرشيف
أرشيف

 

جواد الطاهري

تمكنت عناصر الشرطة القضائية في مقاطعة الحي المحمدي في الدار البيضاء، أخيرا، من إلقاء القبض على عصابة متهمة بسرقة مؤسسة تعليمية عن طريق السطو همت تجهيزات قاعة الإعلاميات والتي تضم سبعة حواسيب ومطبعة.

التحقيقات مكنت من توقيف المتهم الرئيسي. الأخير اعترف بأسماء باقي أفراد العصابة، حيث تبين أن اثنين منهما تلميذان سابقان في الثانوية المذكورة سبق لهما أن استفادا من دروس الإعلاميات بنفس القاعة التي تعرضت للسرقة.