• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 على الساعة 23:29

سجل هدفا عالميا.. أوناحي بادي مجهد مع مارسيليا (فيديو)

سجل هدفا عالميا.. أوناحي بادي مجهد مع مارسيليا (فيديو)

افتتح الوافد الجديد لاعب الوسط الدولي المغربي عز الدين أوناحي رصيده في مباراته الأولى مع مرسيليا بمضاعفته النتيجة في الفوز على نانت 2-0، اليوم الأربعاء (1 فيراير)، وذلك ضمن منافسات المرحلة 21 من الدوري الفرنسي في كرة القدم.

ولم يحتج أوناحي، الذي دخل بديلاً للتشيلي أليكسيس سانشيس، في الدقيقة 74، لأكثر من 19 دقيقة لتسجيل هدفه الأول بألوان النادي المتوسطي، الذي تقدم عبر النيران الصديقة، بعدما سجل الشاب البرازيلي جواو فيكتور هدفاً في مرمى فريقه نانت عن طريق الخطأ (58).

وتقدم مرسيليا للمركز الثاني موقتاً برصيد 46 نقطة، بفارق نقطة عن لنس الثالث الذي يلعب امام نيس في وقت لاحق اليوم، ومتأخراً بفارق نقطتين عن باريس سان جرمان المتصدر الذي يحلّ ضيفاً على مونبلييه اليوم أيضاً.

وكان نادي أنجيه الفرنسي أعلن، السبت الماضي، انتقال أوناحي، إلى أولمبيك مارسيليا.

وارتبط اسم أوناحي، البالغ عمره 22 عاما، بالانتقال إلى نابولي خلال الميركاتو الشتوي بعد تألقه مع منتخب المغرب في مونديال قطر، بالإضافة إلى عديد الأندية على غرار ليدز يونايتد وليستر سيتي الإنجليزيين، وبرشلونة الإسباني، ومارسيليا الفرنسي.

ولفت عز الدين أوناحي أنظار عدة أندية الأوروبية، في مقدمتها برشلونة، بعد تألقه مع المنتخب الوطني المغربي، الذي أنهى منافسات مونديال قطر 2022 في المركز الرابع.