• غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
  • رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
عاجل
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 على الساعة 13:30

سبل توطيد العلاقات بين الرباط ومدريد.. مباحثات بين أخنوش ورئيس الحكومة الإسبانية بنيويورك

سبل توطيد العلاقات بين الرباط ومدريد.. مباحثات بين أخنوش ورئيس الحكومة الإسبانية بنيويورك

أجرى رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الثلاثاء (24 شتنبر) بنيويورك، مباحثات مع رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز.

انعقد هذا اللقاء على هامش الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، بحضور وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، ووزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسي مانويل ألباريس.

تناولت المباحثات بين الجانبين، على الخصوص، سبل توطيد العلاقات بين الرباط ومدريد، وعددا من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.