• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأربعاء 31 يناير 2024 على الساعة 00:48

سايس منتقدا التحكيم: يجب التوقف على اعتبار الناس ساذجين… وهدف جنوب إفريقيا الثاني مضحك!

سايس منتقدا التحكيم: يجب التوقف على اعتبار الناس ساذجين… وهدف جنوب إفريقيا الثاني مضحك!

انتقد رومان سايس، عميد المنتخب الوطني المغربي، مستوى الحكام عقب الخروج من كأس الأمم الإفريقية بالخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدفين دون رد.

وقال سايس في تصريح تلفزيوني عقب المباراة “أول الأشياء لم أفهم كيف تم رفض الهدف لا يوجد تسلل والحكم رفع الراية”.

وأضاف منتقدا التحكيم “يأتون قبل البطولات ويتحدثون عن مستوى التحكيم ولكن في فترة ما يجب التوقف عن اعتبار الناس ساذجين”.

وتابع “هدف جنوب إفريقيا الثاني مضحك بالنسبة لي لأننا كنا نحاول أن نسجل هدف التعادل”.

وأوضح “كان لنا بعض الفرص أمام المرمى من أجل الفوز ليس فقط ضربة جزاء، ولكن لم نكن فعالين بما فيه الكفاية”.

وختم تصريحه بالقول “يبدو أنه هناك مجال لتحسين هذا الفريق ويجب أن نواصل العمل بكل بساطة”.