• رحلة المونديال.. السفارة المغربية تصدر دليلا للمسافرين إلى المكسيك
  • البطولة الاحترافية.. نهضة بركان يواجه الجيش الملكي في قمة الدورة 27
  • حكيمي بعد الفوز على هايتي: قدمنا مباراة كبيرة ويجب أن نواصل المشوار
  • احتقان في جامعة ابن طفيل.. مطالب بمراجعة قرار طرد 22 طالبا
  • الثانية صباحا.. موعد مباراة المنتخب المغربي في دور الـ32 من المونديال
عاجل
الأربعاء 29 نوفمبر 2023 على الساعة 21:32

زياش والنصيري والصيباري.. “الأسود” حاكمينها فالتشومبيونز ليغ!

زياش والنصيري والصيباري.. “الأسود” حاكمينها فالتشومبيونز ليغ!

يواصل عدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم تألقهم في كبريات الدوريات العالمية، حيث بصم كل حكيم زياش ويوسف النصيري واسماعيل الصيباري على مشاركة متميزة للغاية رفقة أنديتهم، هذه الليلة، ووقعوا على يوم تاريخي في دوري أبطال أوروبا.

وسجل المتألق حكيم زياش، رفقة فريقه التركي غلطة سراي هدفين في مرمى فريق مانشيستر يونايتد، ليصل إلى الهدف العاشر في المباراة رقم 44 له في هذه المسابقة الأوروبية المرموقة.

بدوره، تمكن المتألق يوسف النصيري من تسجيل هدف لفريقه إشبيلية الإسباني، وبهذا الهدف وصل سجله التهديفي في دوري الأبطال إلى عشرة أهداف، مثله مثل زياش.

ولأنها ليلة تألق أسود الأطلس في المسابقة الأغلى أوروبيا، تمكن اللاعب المغربي اسماعيل الصيباري من تسجيل هدف لفريقه ايندهوفن.