• أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
  • مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
عاجل
الإثنين 27 أبريل 2015 على الساعة 13:53

زيارة ميدانية.. نواب استقلاليون يرفضون ركوب الطائرة

زيارة ميدانية.. نواب استقلاليون يرفضون ركوب الطائرة

لارام.. تعزيز الأسطول بثاني طائرة بوينغ 787 دريملاينر

فرح الباز
تفاجأ بعض النواب من الفريق الاستقلالي من التغيير الذي طال الزيارة الميدانية المبرمجة، صباح اليوم الاثنين (27 أبريل)، لشركة الخطوط الملكية المغربية في الدار البيضاء، لفائدة أعضاء لجنة البنيات الأساسية في مجلس النواب.
الزيارة، التي تمت بدعوة من وزارة التجهيز والنقل واللوجستيك، كان من المتوقع أن تشمل ظروف عمل الشركة وبرامجها وتدبيرها، سواء ما يتعلق بالجانب المالي أو البشري، إلا أن الفريق الاستقلالي أوضح، في إفادات توصل بها موقع “كيفاش”، أنه تفاجأ باقتصار الزيارة على استطلاع طائرة “دريملاينر بوينغ 787” التي تم شراؤها قبل أشهر، والقيام برحلة لمدة ساعة ونصف على متنها، ما دفع كلا من عادل بنحمزة وفتيحة البقالي وحسن التابي، النواب عن الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية، إلى عدم المشاركة في الرحلة والاكتفاء بالعرض الذي تم تقديمه في المطار، معتبرين أن الرحلة مجرد “إهدار للمال العام في رحلة جوية بلا معنى”.