• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 على الساعة 14:00

زيارة عمل.. رئيس الحكومة الإسبانية في المغرب

زيارة عمل.. رئيس الحكومة الإسبانية في المغرب

حل رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، اليوم الاثنين (19 نونبر) في الرباط، في زيارة عمل إلى المغرب، يجري خلالها محادثات مع عدد من المسؤولين المغاربة.

وكان في استقبال سانشيز، لدى وصوله إلى مطار الرباط سلا، رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني.

وبعد أن استعرض تشكيلة من القوات الجوية الملكية أدت له التحية، تقدم للسلام على سانشيز كل من وزير الدولة المكلف بحقوق الإنسان المصطفى الرميد، ووزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، ووزير الثقافة والاتصال محمد الأعرج.

كما تقدم للسلام على رئيس الحكومة الإسبانية كل من والي جهة الرباط سلا القنيطرة عامل عمالة الرباط محمد امهيدية، ورئيس المجلس الجماعي لسلا جامع المعتصم، وسفيرة المغرب في إسبانيا كريمة بنيعيش، وشخصيات أخرى.

ويرافق سانشيز في زيارته إلى المملكة وفد هام يضم عددا من أعضاء الحكومة الإسبانية ومسؤولين سامين.