• ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
عاجل
الأربعاء 25 يناير 2017 على الساعة 12:31

زيارة الهمة لابن كيران.. يتيم ما بيجمّعش؟؟

زيارة الهمة لابن كيران.. يتيم ما بيجمّعش؟؟ محمد يتيم
محمد يتيم

أحمد الحاضي
عاد محمد يتيم، عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، اليوم الأربعاء (25 يناير)، للحديث عن اللقاء الذي دار بين عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة المكلف، وفؤاد عالي الهمة، مستشار الملك.
ونفى يتيم “نفيه” بكون فؤاد عالي الهمة زار ابن كيران، وبدا كيدخل ويخرج في الهضرة.
وكتب يتيم في تدوينة له: “بالرجوع إلى التدوينة المذكورة سيتضح أني نفيت علمي بالزيارة وهو فرق كبير، وقلت أن الحديث عن مضمونها رجم بالغيب، لأن بعض المواقع التي قالت إن ابن كيران أكد لها خبر الزيارة، مثل موقع العمق، أكدت في الوقت نفسه أن ابن كيران لم يخبر بمضمون الزيارة واعتبرت الحديث عنه رجما بالغيب. إلا أن تكون لتلك المواقع معطيات أخرى من مصادر أخرى”.