• بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
عاجل
الأربعاء 09 أغسطس 2023 على الساعة 11:30

زيادة ثانية في أقل من أسبوع.. المازوط طلع عاوتاني!

زيادة ثانية في أقل من أسبوع.. المازوط طلع عاوتاني!

سجلت أسعار الغازوال في المغرب زيادات جديدة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء (9 غشت)، في حين عرفت أسعار البنزين استقرارا في معظم المحطات.

وحسب ما عاينه موقع “كيفاش” فقد عرفت مختلف محطات الوقود في المملكة ارتفاع سعر الغازول بـ0.20 سنتيما، حيث أصبح 12.25 درهما.

في حين، لم يعرف سعر البنزين أي تغيير وبقي مستقرا في 14.50 درهما، إذ يختلف هذا السعر من محطة توزيع إلى أخرى.

وكانت أسعار المحروقات قد عرفت، يوم 2 من شهر غشت الجاري، ارتفاعا في أسعار الغازوال والبنزين.

وقال مصدر مطلع لموقع “كيفاش”، إن “المازوط كان بـ11.71، ونهار 2 فهاد الشهر تبدل وولّى 11.98، خدمنا بهاد الثمن 5 أيام والبارح مع الطناش دالليل زدنا 20 سنتيم وولّى 12.25”.

وأضاف “هاد الزيادة الجديدة كانت غير فالمازوط أما ليصانص لا، كان حتى هو تزاد نهار 2 فالشهر ولّى 14.50 وباقين خدامين دابا بنفس الثمن”.