• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الخميس 21 مايو 2015 على الساعة 17:10

زلة لسان جديدة للخلفي: المملكة الأردنية “الهامشية”!!

زلة لسان جديدة للخلفي: المملكة الأردنية “الهامشية”!!

الخلفي لـ كيفاش: علقوا كما شئتم إنها حرية التعبير

فرح الباز

في زلة لسان محرجة، أخطأ مصطفى الخلفي، وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة، في نطق اسم “المملكة الأردنية الهاشمية”، خلال الدورة الـ46 لمجلس وزراء الإعلام العرب، التي أقيمت في مقر جماعة الدولة العربية.
وأخطأ الخلفي، وهو يحيي نظيره الأردني محمد المومني، وقال: “وزير الإعلام في المملكة الأردنية الهامشية” بدلا من “المملكة الأردنية الهاشمية”.
زلة اللسان أحدثت ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية الأردنية.
ويذكر أن أعمال الدورة الـ46 لمجلس وزراء الإعلام العرب انطلقت اليوم الخميس (21 ماي)، برئاسة الإمارات التي تتسلم رئاسة المجلس من الأردن، لمناقشة تطوير العمل الإعلامي واستراتيجية مكافحة الإرهاب.