• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الجمعة 16 نوفمبر 2018 على الساعة 22:30

رونار ملك الشوط الثاني وبوفال فأل خير وزياش رجل المباراة.. رجال معركة فك عقدة الكاميرون (صور)

رونار ملك الشوط الثاني وبوفال فأل خير وزياش رجل المباراة.. رجال معركة فك عقدة الكاميرون (صور)

محمد المبارك (ت: خالد الشوري)

وضع المنتخب المغربي قدما في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019 قبل جولة على نهاية التصفيات، بعد فوزه أمام منتخب الكاميرون، بهدفين نظيفين، اليوم الجمعة (16 نونبر)، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

رونار.. ملك الشوط الثاني
أكد المدرب الفرنسي هيرفي رونار علو كعبه أمام نظيره الهولندي كلارنس سيدورف، حيث استطاع الثعلب الفرنسي بسط سيطرته على مجريات الشوط الثاني، بتغييرات أعطت أكلها تركت نجم ريال السابق عاجزا.

 

زياش.. رجل المباراة
صانع ألعاب أياكس أمستردام حكيم زياش كان مصدر خطورة المنتخب المغربي، وكان أكثر اللاعبين إيجادا للحلول، حيث سدد نحو شباك الكاميرون أزيد من 6 تسديدات، وسجل هدفي الفوز التاريخي أمام منتخب استعصى على الأسود لعقود.

 

بوفال.. فأل خير
سفيان بوفال، الذي طال انتظار عودته، والذي دخل في الشوط الثاني، كان له الفضل في الحصول على ضربة الجزاء التي افتتح بها المنتخب المغربي النتيجة، كما قدم مباراة جيدة واندمج بسرعة مع توليفة رونار.

 

عودة بنعطية.. روح جديدة
المهدي بنعطية أعطى توازنا كبيرا في خط الدفاع، وكان صمام الأمان في مباراة اليوم، سواء في تنظيم خط الدفاع أو في قطع هجمات الخصم الكاميروني.

وللاشارة، فإن المنتخب المغربي، بهذا الفوز يحتل صدارة المجموعة الثانية بعشر نقاط، وفي حال تعادل أو خسارة ملاوي أمام جزر القمر، يوم غد السبت (17 نونبر)، سيتأهل الأسود رسميا.