• من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
  • دومفريس عن مواجهة المغرب: ستكون بمثابة “ديربي” وعلينا أن نكون مثاليين
  • الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
عاجل
الأحد 15 يناير 2017 على الساعة 00:00

رونار: الضغط اللي عشتو مع المغرب عمرني عشتو فحياتي!!

رونار: الضغط اللي عشتو مع المغرب عمرني عشتو فحياتي!!

عصام أيت علي
الناخب الوطني هيرفي رونار يعيش ضغطا كبيرا خلال هذه الفترة، وهو ما أفصح عنه في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الأحد (15 يناير ).
وقال رونار إنها المرة الأولى التي يعيش فيها مثل هذا الضغط قبل منافسات كأس إفريقيا للأمم.
وأفاد الناخب الوطني: “المطالب الكبيرة كتكون مع المنتخبات الكبيرة مثل غانا ولا الكوت ديفوار، أما فالمغرب فكولشي كيطلب يوصل لأبعد نقطة واخا المنتخب ما كانش فالطوب فالسنوات الأخيرة”.
وعن مباراته الأولى في الكان أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، أشار رونار إلى أنها ستكون صعبة.
وأكد رونار أن المباراة الأولى ستحدد مصير الفريق الوطني في البطولة.
يشار إلى أن المنتخب الوطني سيواجه الكونغو، مساء يوم غد الاثنين (16 يناير ) في ملعب أوييم.

السمات ذات صلة