أكد لاعب ريال مدريد الإسباني، البرازيلي رودريغو، أن جميع لاعبي النادي الملكي يرغبون في الفوز على برشلونة في مباراة “الكلاسيكو”.
وفي حوار مع صحيفة “آس” الإسبانية، كشف رودريغو، عن أهمية مباراة الكلاسيكو، قائلا “يجب علينا الفوز على برشلونة بأي طريقة”.
وأضاف “الموسم الماضي أمامهم كان فظيعا، ولا يمكن أن يتكرر ذلك مرة أخرى، نحن على أرضنا وأمام جماهيرنا في البيرنابيو يجب أن نظهر من نكون، نحن ريال مدريد”.
وفي جوابه عن ما إذا كان يتخيل الفوز على برشلونة بهدف من صنعه، قال اللاعب البرازيلي “أي لاعب يوقع للنادي الملكي، يحلم بالفوز بدوري الأبطال وتسجيل هدف حاسم ضد البارصا”.
يذكر أن مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ستجرى يوم 26 أكتوبر الجاري في تمام الساعة الرابع والربع عصرا بتوقيت غرينتش+1.