• برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
  • أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
عاجل
الخميس 06 مايو 2021 على الساعة 17:24

رماهم بالرصاص الحي.. الجيش الجزائري يسقط ضحايا جدد من المنقبين عن الذهب

رماهم بالرصاص الحي.. الجيش الجزائري يسقط ضحايا جدد من المنقبين عن الذهب

حسب عدة مصادر صحراوية، فقد قتل أعضاء من الجيش الجزائري صحراوين اثنين من المنقبين عن الذهب. وتفيد أولى الأخبار المؤكدة أن مجموعة من الشباب الصحراوي ومن بينهم موريتانيون كانوا يبحثون يوم الثلاثاء 4 ابريل، كعادتهم، عن فتاة من الذهب لضمان قوت يومهم كانوا عرضة لوابل من الرصاص قرب مخيم الداخلة من طرف العسكر الجزائري. وإضافة إلى سقوط ضحيتين، من بينهما شاب يسمى سعيد أحمد سالم الرگيبي، وهو يتحدر من قبيلة الركيبات أهل قاسم، فقد جرح شاب آخر، فيما تم إلقاء القبض على شخصين آخرين و لم يعثر لستة آخرين على أثر لحد تحرير هذه السطور.