• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الخميس 06 مايو 2021 على الساعة 17:24

رماهم بالرصاص الحي.. الجيش الجزائري يسقط ضحايا جدد من المنقبين عن الذهب

رماهم بالرصاص الحي.. الجيش الجزائري يسقط ضحايا جدد من المنقبين عن الذهب

حسب عدة مصادر صحراوية، فقد قتل أعضاء من الجيش الجزائري صحراوين اثنين من المنقبين عن الذهب. وتفيد أولى الأخبار المؤكدة أن مجموعة من الشباب الصحراوي ومن بينهم موريتانيون كانوا يبحثون يوم الثلاثاء 4 ابريل، كعادتهم، عن فتاة من الذهب لضمان قوت يومهم كانوا عرضة لوابل من الرصاص قرب مخيم الداخلة من طرف العسكر الجزائري. وإضافة إلى سقوط ضحيتين، من بينهما شاب يسمى سعيد أحمد سالم الرگيبي، وهو يتحدر من قبيلة الركيبات أهل قاسم، فقد جرح شاب آخر، فيما تم إلقاء القبض على شخصين آخرين و لم يعثر لستة آخرين على أثر لحد تحرير هذه السطور.