• في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
عاجل
الأحد 19 يناير 2025 على الساعة 21:00

عصبة الأبطال الإفريقية.. الجيش الملكي يتأهل إلى ربع النهائي

عصبة الأبطال الإفريقية.. الجيش الملكي يتأهل إلى ربع النهائي

تأهل فريق الجيش الملكي، إلى الدور ربع النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية متصدرا للمجموعة الثانية، عقب تعادله مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، لحساب الجولة السادسة والأخيرة.

وسجل للجيش الملكي أمين زحزوح في الدقيقة 83، فيما وقع هدف الفريق الجنوب إفريقي بيتر شالوليل في الدقيقة 12.

وعن نفس المجموعة، أنهى الرجاء الرياضي المنافسات بتحقيق نتيجة الفوز على ضيفه اتحاد مانيما الكونغولي (1-0).

وعقب هذه النتيجة حافظ الجيش الملكي على صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، يليه ماميلودي صن داونز في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما احتل الرجاء الرياضي المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ومانيما في المركز الأخير بـ3 نقاط.