• أكادير تستقبل 3500 شاب في أكبر تجمع لـ”شبيبة الأحرار”.. وأخنوش يقود نقاشات الانتقال الاجتماعي
  • 9 هكتارات من الفضاءات الخضراء بمراكش.. المنصوري تفتتح منتزه “أكدال باحماد” (صور)
  • ابتداء من يوم الأحد.. موجة حر تصل إلى 45 درجة
  • تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
عاجل
الأحد 19 يناير 2025 على الساعة 21:00

عصبة الأبطال الإفريقية.. الجيش الملكي يتأهل إلى ربع النهائي

عصبة الأبطال الإفريقية.. الجيش الملكي يتأهل إلى ربع النهائي

تأهل فريق الجيش الملكي، إلى الدور ربع النهائي لعصبة الأبطال الإفريقية متصدرا للمجموعة الثانية، عقب تعادله مع مضيفه ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على ملعب لوفتوس فيرسفيلد ببريتوريا، لحساب الجولة السادسة والأخيرة.

وسجل للجيش الملكي أمين زحزوح في الدقيقة 83، فيما وقع هدف الفريق الجنوب إفريقي بيتر شالوليل في الدقيقة 12.

وعن نفس المجموعة، أنهى الرجاء الرياضي المنافسات بتحقيق نتيجة الفوز على ضيفه اتحاد مانيما الكونغولي (1-0).

وعقب هذه النتيجة حافظ الجيش الملكي على صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط، يليه ماميلودي صن داونز في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، فيما احتل الرجاء الرياضي المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ومانيما في المركز الأخير بـ3 نقاط.