• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الثلاثاء 29 يوليو 2025 على الساعة 13:06

رغم الطلاق.. بسمة بوسيل تكشف السر وراء علاقتها المتينة بتامر حسني

رغم الطلاق.. بسمة بوسيل تكشف السر وراء علاقتها المتينة بتامر حسني

أكدت الفنانة المغربية بسمة بوسيل أن علاقتها بطليقها الفنان المصري تامر حسني قوية ومبينة على الاحترام المتبادل رغم انفصالهما، على عكس ما يروج على السوشيل ميديا.

وخلال حلولها ضيفة ببرنامج “أجمد 7” على إذاعة “نجوم Fm”، كشفت بوسيل عن تفاصيل بخصوص علاقتها بطليقها النجم المصري، وقالت إن هذا الأخير أضاف الكثير لحياتها وتعلمت منه أشاء عديدة على المستوى الفني والشخصي.

وتابعت: “أنا كبرت مع تامر حسني ونضجت معاه، وهو أبو عيالي وخلاني أم، ودلوقتي إحنا مبسوطين إننا بقينا أصحاب جدا”.

وأوضحت الفنانة الشابة أنها لا تتنافس مع طليقها وأنهما يكملان بعضهما، وخير دليل على ذلك اختيارها مجموعة من الأغاني في ألبومه الجديد.

وفي ذات الحوار نفت بوسيل عودتها لطليقها، قائلة: ” لو في حاجة حقيقية هنعلن عنها إحنا بنفسنا، لكن حاليا كل اللي بيتقال مجرد شائعات”.

يذكر أن بوسيل وتامر حسني أعلنا انتهاء علاقتهما في العام 2023، بعد علاقة دامت حوالي 12 عاما أنجبا خلالها 3 أطفال.