• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الثلاثاء 23 فبراير 2016 على الساعة 00:00

رسميا.. ملعب مراكش يحتضن مباراة المغرب والرأس الأخضر

رسميا.. ملعب مراكش يحتضن مباراة المغرب والرأس الأخضر

stade kech
عصام أيت علي
اختار الناخب الوطني الجديد، هيرفي رونارد، ملعب مراكش الكبير لاحتضان المباراة المقبلة التي ستجمع المنتخب الوطني لكرة القدم ومنتخب الرأس الأخضر، لحساب منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2017 في الغابون.
وورد في بلاغ للجامعة أن اختيار ملعب مراكش جاء بتشاور مع المكتب الجامعي والناخب الوطني هيرفي رونارد، وأن المباراة ستجرى يوم الثلاثاء 29 مارس المقبل ابتداء من الساعة الثامنة مساء.
يشار إلى أن مباراة الذهاب بين المنتخبين المغربي والرأس الأخضر ستجرى يوم 26 مارس المقبل، في العاصمة برايا.

السمات ذات صلة