• الصين.. القفطان المغربي يتألق في أسبوع طريق الحرير
  • برباعية. المنتخب المغربي يقلب الطاولة على هايتي ويتأهل إلى الدور القادم من المونديال
  • شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
عاجل
الثلاثاء 29 يونيو 2021 على الساعة 16:42

رسميا.. فتح محطة “أولاد زيان” الاثنين المقبل

رسميا.. فتح محطة “أولاد زيان” الاثنين المقبل

أعطت سلطات عمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان
الضوء الأخضر لافتتاح المحطة الطرقية أولاد زيان في وجه المسافرين، وذلك ابتداء من يوم الإثنين المقبل (5 يوليوز).

وجاء هذا القرار بعد اجتماع ماراطوني جمع المهنيين ومختلف المتدخلين بالسلطات المحلية للعاصمة الاقتصادية للمملكة.

ونص الاتفاق، كشرط لإعادة فتح أكبر محطة طرقية في المغرب، على ضرورة احترام جميع الشروط الصحية و التدابير الوقائية التي اقرتها السلطات العمومية لمحاربة وباء كوفيد 19.

يذكر أن المحطة الطرقية “أولاد زيان” بقيت مغلقة لما يقارب السنة ونصف، بسبب الإجراءات الإحترازية لمحاربة وباء كوفيد 19.