• أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
  • هاجم موقف بعض الأحزاب.. التقدم والاشتراكية استهجن للتصويت ضد تسقيف أسعار المحروقات وملف “لاسامير”
  • بعد فرنسا.. بريطانيا تسجل اليوم أشد الأيام حرارة
  • “فيفا”: المنتخب المغربي يبني هويته الجديدة بقيادة وهبي ويواصل إرث مونديال قطر
  • المؤتمر العالمي للمدن والحكومات.. العيون والداخلة تؤكدان ريادة الأقالين الجنوبية في ورش الجهوية المتقدمة
عاجل
الخميس 12 سبتمبر 2024 على الساعة 18:30

رسميا.. عزل البوعناني من رئاسة مجلس القنيطرة

رسميا.. عزل البوعناني من رئاسة مجلس القنيطرة

قضت المحكمة الإدارية بالرباط، اليوم الخميس (12 شتنبر)، بعزل أنس البوعناني، عضو حزب التجمع الوطني للأحرار، من رئاسة مجلس جماعة القنيطرة.

وجاء قرار العزل في حق رئيس مجلس جماعة القنيطرة واثنين من نوابه، بناء على طلب تقدم به عامل الإقليم.

وجرى عزل البوعناني وكل من مصطفى الكامح وفاطمة العزري اللذين يشغلان مهمة نائب الرئيس، والمنتميان تواليا لحزب التقدم والاشتراكية والاستقلال، مع ترتيب الآثار القانونية على ذلك، وشمول هذا الحكم بالنفاذ المعجل.

وكانت وزارة الداخلية قررت، في وقت سابق، توقيف أنس البوعناني، ونائبيه الأول والثاني، بسبب خروقات في مجال التعمير، رصدها تقرير للمفتشية العامة للإدارة الترابية.