• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الخميس 02 مايو 2013 على الساعة 12:12

رسميا.. جالاكسي S4 في الأسواق المغربية (فيديو)

رسميا.. جالاكسي S4 في الأسواق المغربية (فيديو)

كيفاش (تـ: أيس بريس)
قدمت شركة سامسونغ إليكترونيكس في المغرب سامسونغ جالاكسي S4، الهاتف الذكي من الجيل الجديد. وسيتم تسويقه في المغرب إبتداء من اليوم الخميس (2 ماي)، عند المشغلين في معارض سامسونغ وعند التجار المعتمدين.
وفي تصريح لـJK Shin، رئيس ومدير تكنولوجيات المعلوميات والهاتف لدى سامسونغ، قال: “مع جالاكسي S4، سامسونغ تقرب الأشخاص، تغير حياتهم اليومية و تضع معايير جديدة فيما يخص ابتكار الهواتف. نقدر حقا ثناء المستهلكين من جميع أنحاء العالم ونحن سعداء لتقديم هذا الجهاز للمستهلكين في المغرب”.