• بعد شجار عنيف في الشارع العام.. توقيف 12 شخصا بطنجة
  • كوكايين وقرقوبي وضرب وجرح وعربدة بالشارع.. أمن طنجة يوقف 12 جانحا
  • أخنوش من الجامعة الصيفية: المرتبة اللي كتستحقو فالحزب هي القيادة والصف الأول
  • كوكايين وحشيش وأسلحة بيضاء ولوحات مزورة.. تنسيق أمني يطيح بشحنة مخدرات ضخمة في القنيطرة
  • صحيفة إسبانية: أكاديمية محمد السادس رافعة لإشعاع كرة القدم المغربية
عاجل
الخميس 17 مارس 2016 على الساعة 16:24

رسميا.. المغرب يقرر استئناف الاتصالات مع الاتحاد الأوربي

رسميا.. المغرب يقرر استئناف الاتصالات مع الاتحاد الأوربي

maroc_eu_mp_990392866
كيفاش
قررت الحكومة المغربية استئناف الاتصالات مع الاتحاد الأوربي، حسب ما أعلن رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، خلال الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة الذي انعقد اليوم الخميس (17 مارس) في الرباط.
وكان رئيس الحكومة أعلن، يوم الخميس 25 فبراير الماضي، وقف الاتصالات مع مؤسسات الاتحاد الأوروبي، بسبب قرار المحكمة الأوربية المتعلق بوقف استيراد منتوجات الفلاحة والصيد البحري المغربية بسبب الصحراء.