• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 07 مارس 2023 على الساعة 17:14

رسميا.. الإعلان عن تأسيس “تنسيقية الإذاعات والتلفزات الخاصة”

رسميا.. الإعلان عن تأسيس “تنسيقية الإذاعات والتلفزات الخاصة”

أعلنت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، اليوم الثلاثاء (7 مارس)، تأسيس “تنسيقية الإذاعات والتلفزات الخاصة”.

وأوضحت الجمعية، في بلاغ لها، أن تأسيس هذه التنسيقية جاء بعد انعقاد اجتماع موسع، اليوم الثلاثاء، للإذاعات والتلفزيونات الخاصة، حضره كل من “راديو مارس” و”رادیو بليس” و”أطلنتيك راديو” و”لوكس راديو” و”شذى إف إم” و “شذى تيفي” و”ميد راديو”.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “ستعتبر المخاطب الرسمي للصحافة المكتوبة والإلكترونية والسمعية البصرية مع كل المهتمين والمسؤولين من أجل النهوض بقطاع الإعلام الخاص بالمغرب”.

وذكرت الجمعية بأن الأبواب مفتوحة أمام كل الراغبين بالالتحاق بـ”تنسيقية الإذاعات والتلفزات الخاصة”.