• بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
  • رحيمي: ردي على الانتقادات كان داخل الملعب
  • رئيس الحكومة يعلن خبرا سارا للمغاربة: العودة إلى توقيت غرينيتش ابتداء من متم الصيف الحالي
عاجل
الثلاثاء 07 مارس 2023 على الساعة 17:14

رسميا.. الإعلان عن تأسيس “تنسيقية الإذاعات والتلفزات الخاصة”

رسميا.. الإعلان عن تأسيس “تنسيقية الإذاعات والتلفزات الخاصة”

أعلنت الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، اليوم الثلاثاء (7 مارس)، تأسيس “تنسيقية الإذاعات والتلفزات الخاصة”.

وأوضحت الجمعية، في بلاغ لها، أن تأسيس هذه التنسيقية جاء بعد انعقاد اجتماع موسع، اليوم الثلاثاء، للإذاعات والتلفزيونات الخاصة، حضره كل من “راديو مارس” و”رادیو بليس” و”أطلنتيك راديو” و”لوكس راديو” و”شذى إف إم” و “شذى تيفي” و”ميد راديو”.

وأشار البلاغ ذاته إلى أن الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين “ستعتبر المخاطب الرسمي للصحافة المكتوبة والإلكترونية والسمعية البصرية مع كل المهتمين والمسؤولين من أجل النهوض بقطاع الإعلام الخاص بالمغرب”.

وذكرت الجمعية بأن الأبواب مفتوحة أمام كل الراغبين بالالتحاق بـ”تنسيقية الإذاعات والتلفزات الخاصة”.