• تزويج القاصرات.. “البام” يسائل ابن يحيى عن نجاعة التدابير الحكومية
  • رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
عاجل
الخميس 02 مايو 2013 على الساعة 16:22

ردا على شباط.. الحكومة تستنكر القذف الذي تعرض له أحد الوزراء

ردا على شباط.. الحكومة تستنكر القذف الذي تعرض له أحد الوزراء

كيفاش وو م ع
عبرت الحكومة، اليوم الخميس (2 ماي)، عن استنكارها الشديد للقذف الذي تعرض له بعض الوزراء بمناسبة احتفالات فاتح ماي.
وذكر بلاغ لمجلس الحكومة، تلاه وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة خلال ندوة صحافية، أن الحكومة في اجتماعها اليوم عبرت “عن استنكارها الشديد للقذف الذي تعرض له بعض الوزراء في أشخاصهم بمناسبة احتفالات فاتح ماي”.
وكان حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، قال، يوم أمس الأربعاء (1 ماي)، في خطاب بمناسبة عيد الشغل، إن أحد الوزراء دخل إلى البرلمان في حالة سكر.
وكان اجتماع مجلس الحكومة، الذي انعقد تحت رئاسة رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، قد خصص لمدارسة والمصادقة على عدد من النصوص القانونية و التنظيمية، وكذا لمدارسة عدد من المستجدات٬ والاستماع إلى عرض قطاعي.