• حذرت من نشر الأخبار الزائفة.. “مندوبية السجون” تفند ادعاءات تعرض سجناء “جيل زد” لـ”سوء المعاملة”
  • مورينيو يشيد بمواجهة المغرب والبرازيل: كانت مباراة رائعة
  • من “الشأن السيادي” إلى “الوعد الانتخابي”.. كيف تغير خطاب الأحزاب حول “الساعة الإضافية”؟
  • بعد شكايات حول عمليات نصب إلكتروني.. توقيف 3 أشخاص بالناظور للاشتباه في سرقة معطيات بنكية
  • بعد اختفائه في ظروف غامضة.. العثور على قاصر مختفي بأكادير والأبحاث تستبعد أي شبهة إجرامية
عاجل
الثلاثاء 13 يناير 2015 على الساعة 00:00

رحيم بلخير لـ كيفاش: الداودية ما بقاتش قادرة على الإبداع والملحن سرق لي اللحن

رحيم بلخير لـ كيفاش: الداودية ما بقاتش قادرة على الإبداع والملحن سرق لي اللحن

رحيم بلخير لـ كيفاش: الداودية ما بقاتش قادرة على الإبداع والملحن سرق لي اللحن

شيماء الباز
قال الفنان المغربي رحيم بلخير إن الملحن محمد الرافعي تعمد سرقة لحن أغنيته “أجي يلاه”، ليقدمه في عمل الداودية الجديد “عطيني صاكي”.
وأضاف رحيم، في تصريح لموقع “كيفاش”: “الداودية والرفاعي سرقوا ليا اللحن ديالي، والناس كلهم كيعرفو أنه الرفاعي ماشي غريبة عليه السرقة، أغنيتين قدمهما سعد لمجرد “أنتي” و”دابة تجيبك ليام”.
وأضاف المتحدث ذاته: “الرافعي فشل في الفن وفي تقديم ألحان، واتجه إلى السرقة.. بغا يتشهر بهاد الطريقة”، مضيفا أنه لم يتلق أي تفسير لا من الداودية ولا من الملحن محمد الرفاعي.
وحاول موقع “كيفاش” الاتصال بالفنانة الداودية أكثر من مرة، لكن هاتفها ظل مقفلا طيلة اليوم.