بعد غياب عن الملاعب منذ انطلاق الموسم الجاري، أعلن نادي العين الإماراتي عن عودة لاعبه الدولي المغربي سفيان رحيمي إلى الميادين.
وكان رحيمي قد عانى من إصابة عضلية غيبته عن مباريات فريقه في مختلف المسابقات سواء دوري أدنوك للمحترفين أو كأس مصرف أبو ظبي ودوري أبطال الخليج للأندية.
وأكد الفريق البنفسجي أن المهاجم المغربي أصبح جاهزا، وقد عاد إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة.
ونشر العين الإماراتي مقطع فيديو لرحيمي وهو يوجه رسالة إلى جماهير “الزعيم”، قائلا “انتهى وقت الانتظار… عاد سفيان”.