وجّه الحارس الدولي المغربي ياسين بونو رسالة إنسانية ومعبّرة عقب ضياع لقب كأس أمم إفريقيا، مؤكدا أن القيم تبقى أهم من التتويجات، مهما كانت قسوة الخسارة.
وقال بونو في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي على إنستغرام “كونوا سعداء دائما، فالحياة قصيرة. الاستمتاع باللحظة هو هدفي وتحدّي الأكبر”.
وأضاف بونو “الألقاب تأتي وتذهب، لكنني لن أستبدل قيمنا أبدا بالغرور”.
وختم حامي عرين الأسود تدوينته بالقول “أحبكم جميعا يا المغاربة، شكرا لكم”.