• شوكي: “برنامج الأحرار” ثمرة سياسة القرب من المواطنين التي يقودها المنتخبون والمناضلون التجمعيون
  • كريم الأحمدي: المغرب لم يعد منتخبا دفاعيا فقط.. وأصبح من المرشحين للذهاب بعيدا في المونديال
  • بالصور من زاكورة.. ألسنة اللهب تلتهم عشرات النخيل بمنطقة تافتشنا
  • ضد غلاء الأسعار والسياسات الحكومية.. “تحالف اليسار” يدعو إلى المشاركة في “مسيرة الأحد” في كازا
  • أنشيلوتي: لا نفكر في مباراة المغرب وهايتي.. وتركيزنا منصب على الفوز أمام اسكتلندا
عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 على الساعة 14:00

رحيمي بعد فوز العين على النصر: ما زال ما حسمنا التأهل… وبحال هاد الماتشات كيصنعو الرجال

رحيمي بعد فوز العين على النصر: ما زال ما حسمنا التأهل… وبحال هاد الماتشات كيصنعو الرجال

عبر الاعب المغربي سفيان رحيمي، عن سعادته بفوز فريقه العين الإماراتي، يوم أمس الاثنين (4 مارس)، بهدف دون رد، من توقيعه، على النصر السعودي ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وقال رحيمي في تصريحات صحافية عقب المباراة المذكورة: “كنشكر اللاعبين على القتالية ديالهم، هادي هي شخصية الزعيم، وكنشكر جماهير العين على الحضور الكبير ديالها”.

وتابع: “هذا الماتش اللول ديالنا، ما زال قدامنا ماتش آخر خاصنا نربحوه فالرياض”.

وختم رحيمي تصريحه قائلا: “بحال هاد الماتشات كيصنعو الرجال، واللاعبين كانو متحمسين لهاد المواجهة، رغم الظروف اللي دزنا منها بسبب غياب بعض العناصر”.