• “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
عاجل
السبت 14 أغسطس 2021 على الساعة 00:37

رحيل والدته.. الحموشي يشكر معزيه

رحيل والدته.. الحموشي يشكر معزيه

وجه عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني ومديرية مراقبة التراب الوطني، رسالة شكر إلى كل من شاركه حزنه بعد وفاة والدته.

ونشرت الصفحة الرسمية للمديرية العامة للأمن الوطني، على موقع التواصل الاجتماعي فايس بوك، صورة للحموشي رفقة والدته وأرفقتها برسالة شكر وامتنان، جاء فيها “يتقدم المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، بجزيل الشكر لكل من شاطره هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، ولكل من تقدم بالتعزية في وفاة والدته المشمولة بعفو الله، داعيا المولى عز وجل أن يلبس الجميع رداء الصحة والعافية ويحفظهم حفظا جميلا، إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ورحلت والدة الحموشي إلى دار البقاء، يوم أمس الخميس (13 غشت).