• الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
  • بعد المصادقة الحكومية.. موعد الرجوع للساعة القانونية
  • غلاء التنقل بين مراكش وابن جرير.. منتدى حقوقي يندد ويطالب بالتدخل
  • في ليلة رباعية الأسود.. “فان زون” فاس تستقطب 15 ألف مشجع ومشجعة
عاجل
الإثنين 18 يوليو 2022 على الساعة 20:34

رجال وعيالات ودراري وبنات.. كلشي في التيران لتشجيع اللبؤات (صور وفيديوهات)

رجال وعيالات ودراري وبنات.. كلشي في التيران لتشجيع اللبؤات (صور وفيديوهات)

رجال ونساء وأطفال، جميع الفئات هنا في مركب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، من أجل تشجيع لبؤات الأطلس أمام المنتخب النيجيري، بهدف بلوغ نهائي كأس أمم إفريقيا.

ويعرف مركب الأمير مولاي عبد الله، في هذه الأثناء، حضورا جماهيريا غفيرا، حيث دخل المنتخب الوطني النسوي إلى أرضية الملعب تحت تصفيقات وتشجيعات الحاضرين.

وبصمت لبؤات الأطلس على مشوار مثالي، بـصفر هزيمة، محققات التأهل إلى المربع الذهبي، على حساب منتخب بوتسوانا، بعد فوزهن بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة ربع النهائي يوم الأربعاء الماضي (13 يوليوز).