• مؤتمر البرلمان العربي.. إشادة بدور جلالة الملك في الدفاع عن القدس ودعم صمود الشعب الفلسطيني
  • الجولة 29 من البطولة.. المغرب التطواني يحسم الصعود إلى قسم الصفوة
  • شبكة للتزوير وانتحال الهوية والإقامة غير المشروعة وترويج المخدرات.. الفرقة الوطنية تطيح بـ6 جزائريين
  • مجال التنقل المهني والهجرة الدائرية.. المغرب وإسبانيا يجددان التزامهما بتعزيز شراكتهما
  • اليماني: غلاء المحروقات تحول إلى قضية اجتماعية… والبرلمان مطالب بتحمل مسؤوليته
عاجل
السبت 06 فبراير 2016 على الساعة 00:00

ربيعي: لم أظهر بمستواي المعهود!! (فيديو)

ربيعي: لم أظهر بمستواي المعهود!! (فيديو)

c4c8a992-d21a-4e73-98fd-d6c2d8e7e7fa

عصام أيت علي

قال الملاكم المغربي محمد ربيعي، بطل العالم في وزن 69 كيلوغراما، إنه لم يكن ينتظر أن يتم استدعاؤه للمشاركة مع الفريق المغربي “أسود الأطلس للملاكمة” في السلسلة العالمية ومواجهة المنتخب البريطاني.
وأضاف ربيعي، في تصريح لوسائل الإعلام، أنه لم يظهر بالمستوى المعهود أمام الملاكم البريطاني تابيري إسومان، يوم أمس الجمعة (6 فبراير)، وذلك راجع إلى البرنامج الإعدادي الذي يسطره استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو في البرازيل 2016.
وأشار إلى أنه سعيد بانتصاره الأول في المغرب بعد الميدالية الذهبية التي حققها في بطولة العالم في قطر، وأنه يهدي الفوز إلى جميع المغاربة.

السمات ذات صلة