• مصر.. حاتم عمور في ضيافة السفير المغربي
  • الإعدام لـ”ولد الفشوش” قاتل الشاب بدر.. آش قالو المغاربة؟
  • بعد مرور سنوات على استقرارها في كندا.. سناء عكرود تعود للعيش في المغرب
  • “جازابلانكا”.. الفرقة البريطانية الشهيرة “UB40” تحتفل بعيد ميلادها ال45 رفقة جمهور البيضاء
  • إجراءات جديدة.. وزارة الثقافة تحصن التراث المغربي ضد السطو
عاجل
الأربعاء 04 يناير 2023 على الساعة 13:02

راضي عليهم وعاجباه خدمتهم.. وهبي كيشكر فوزراء “البام” فالحكومة

راضي عليهم وعاجباه خدمتهم.. وهبي كيشكر فوزراء “البام” فالحكومة

أشاد وزير العدل والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بحصيلة عمل وزراء حزبه في الحكومة، مؤكدا أن هذه الأخيرة واجهت تحديات كبيرة منذ توليها المسؤولية.

وخلال حلوله ضيفا أمس الثلاثاء (3 يناير)، على برنامج “نقطة إلى السطر”، الذي تبثه القناة الأولى، أثنى وهبي على عمل وزراء حزب الأصالة والمعاصرة في الحكومة، ويتعلق الأمر بفاطمة الزهراء المنصوري، وغيثة مزور، والمهدي بنسعيد، ويونس سكوري، وعبد اللطيف ميراوي.

وقال الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، في إشادته بعمل وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، إنها “مقابلة التغيير ومحاربة الفساد ودايرة معركة بوحدها فالوزارة ودارت خطوات جد إيجابية ومنفتحة على الجميع”.

ويرى وهبي، أنه بالرغم من كل ما قيل عن وزير الشباب والثقافة والتواصل، إلا أنه ساهم في تحريك العملية الثقافية.

وأشاد الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، بانخراط وزير الشغل يونس سكوري في الحوار الاجتماعي في حين علق على عمل وزيرة الانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، قائلا: “مزور دارت العجب وهي أصغرنا سنا وأكثرنا حركية”.

هذا واعتبر المتحدث ذاته، أن وزير التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار يثير الجدل لكونه يطرح الملفات التي تحتاج إلى الإصلاح ولا يقبل كيف يتم تسيير قطاع التعليم في المغرب”.

وقال وهبي، في حديثه ضمن اللقاء التلفزي: “هاد الوزراء قدمو عمل جيد وأنا مفتاخر بيهم كأمين عام لحزب الأصالة والمعاصرة والحزب راضي عليهم”.