• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الأحد 24 يناير 2021 على الساعة 13:00

راسلوا الحكومة ليكونوا من الأوائل.. مالين القهاوي والريسطورات والمخبزات بغاوا يتلقحوا ضد كورونا

راسلوا الحكومة ليكونوا من الأوائل.. مالين القهاوي والريسطورات والمخبزات بغاوا يتلقحوا ضد كورونا

طالبت الكونفدرالية الديمقراطية لمهن المطعمة حكومة سعد الدين العثماني لتمكين مهنيي هذا القطاع من الاستفادة من اللقاح المضاد لفيروس كورونا، إسوة بجنود الصف الأول في محاربة هذه الجائحة.

وأفاد بلاغ صادر عن الكونفدرالية المذكورة، أنها راسلت بهذا الخصوث كلا من رئيس الحكومة ووزيري الصحة والداخلية، في أفق تمكين مستخدمي ومهنيي قطاع المطعمة من عملية التلقيح ضد الوباء، وذلك لارتباط نشاط قطاعات المطعمة (قطاع التموين، والمخابز، وقطاع الحلويات، والمقاهي، والمطاعم)، بالتجمعات، والتواصل المباشر مع الأشخاص، على حد تعبير البلاغ.