• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 14 يونيو 2016 على الساعة 00:00

راسلت ابن كيران.. جمعية مساندة للجيش تطالب بمنع الوداد من اللعب في مولاي عبد الله!!

راسلت ابن كيران.. جمعية مساندة للجيش تطالب بمنع الوداد من اللعب في مولاي عبد الله!!

complexe-Prince-Moulay-Abdellah-new-look
عصام أيت علي

طالبت جمعية جمهور العاصمة، المساندة لفريق الجيش الملكي، بمنع فريق الوداد الرياضي لكرة القدم من استقبال منافسيه في عصبة الأبطال الإفريقية في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في الرباط.
ووجهت الجمعية رسالة إلى عبد الإله ابن كيران، رئيس الحكومة، تطالبه بمنع الفريق الأحمر من الاستقبال في ملعب مولاي عبد الله.
واعتبرت جمعية جمهور العاصمة أن فريق الجيش الملكي هو الأولى باستضافة مبارياته في المجمع الرياضي مولاي عبد الله.
وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن استقبال ملعب مولاي عبد لله لمباريات الوداد في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

السمات ذات صلة