• تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
عاجل
الثلاثاء 14 يونيو 2016 على الساعة 00:22

شباط عن حركة 20 فبراير: واش بغيتونا نخرجو مع اللي داير طوينگا؟

شباط عن حركة 20 فبراير: واش بغيتونا نخرجو مع اللي داير طوينگا؟

image

أمين السالمي (الرباط)
قال حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، إن حركة 20 فبراير كانت تقف وراءها جهات أجنبية هدفها تنفيذ مؤامرة مكشوفة كانت تحاك ضد البلاد.
وأورد حميد شباط، خلال لقاء سياسي نظم تحت عنوان “الرهان السياسي والاستحقاقات المقبلة”، أمس الاثنين (13 يونيو) في الرباط، قائلا: “حزب الاستقلال كان صمام أمان البلاد إبان حراك 20 فبراير ووقف ضد المؤامرة التي كانت تحاك ضد البلاد لأنها جاءت خلال تولي الحزب للحكومة بقيادة الأخ عباس الفاسي”.
واعتبر “زعيم الاستقلاليين” أن مطالب الحركة العشرينية لم تكن جديدة، بل، يقول شباط، “رفعها الحزب منذ 80 سنة”، مضيفا: “كون لقينا شي حاجة في الحركة كون انخرطنا فيها لصالح مصلحة البلاد وكون مشينا فيها”.
ونفى الأمين العام لحزب الاستقلال خروج قياديي ووزراء حزب الاستقلال في مسيرات حركة 20 فبراير، متسائلا: “مع من بغيتو الحزب يخرج واش مع اللي داير طوينگا واللي مخبع ورا الفايس بوك؟”.