• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الإثنين 26 سبتمبر 2016 على الساعة 00:00

رئيس نادي الزمالك: الوداد استخدم السحر والعفاريت في لقاء الإياب!! (فيديو)

رئيس نادي الزمالك: الوداد استخدم السحر والعفاريت في لقاء الإياب!! (فيديو)

mourtada-mansour
عصام أيت علي
في تصريح غريب لمرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، لقناة “LطC” المصرية، قال إن الوداد استخدم السحر والشعوذة ضد فريقه في مباراة إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأن على الاتحاد الإفريقي (الكاف) التدخل من أجل منع استخدام الأندية للسحر.
وأضاف مرتضى منصور: “7 سحرة كانوا وراء مرمى فريق الزمالك، والفريق الأحمر سخر العفاريت ضدنا”.
وزعم رئيس نادي الزمالك أنه، إلى جانب استعمال السحر، فإن إدارة الوداد أرشت حكم اللقاء، لأنه أصدر قرارات خيالية ضد ناديه.
يشار إلى أن الزمالك تأهل بصعوبة إلى نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=68&v=yTkyAzqjQXI

السمات ذات صلة