• رسميا.. المنتخب المغربي يواجه هولندا في الدور الثاني من المونديال
  • تقديرا لمساره في خدمة الموسيقى والثقافة.. المزند يتوج بجائزة اليونسكو–الشارقة للثقافة العربية
  • “أوبتا” تشيد بحكيمي بعد تألقه أمام هايتي.. والمغرب يسجل رقما تاريخيا في الاستحواذ
  • في قضية “إسكوبار الصحراء”.. السجن النافذ 10 سنوات في حق سعيد الناصيري
  • تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
عاجل
الأحد 25 سبتمبر 2016 على الساعة 21:58

ابن كيران: العمدة على الشيفور!!

ابن كيران: العمدة على الشيفور!!

img_5352

محمد محلا (الرباط)
انتقد عبد الإله ابن كيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، بعض الأحزاب المشكلة للحكومة، والتي تدعي أنها هي صاحبة الإنجازات الحكومية، على حد تعبيره.
وقال ابن كيران، بمناسبة إعطاء انطلاقة الحملة الانتخابية، اليوم الأحد (25 شتنبر) في الرباط، “ما كاينش شي حكومة عاقلين عليها الناس بحال هاد الحكومة حيت شرحنا ليهم آش كنقولو ببساطة، واش الشمس كتغطى بالغربال؟ الحكومة هي اللي دارت كل هذه الإنحازات”.
وأضاف: “يلا قال شي حزب هو اللي دار هاد الإنجازات، غادي نقول ليكم العمدة على الشيفور، ويلا زدتو نقولو ليكم مالكم ما درتو هاشي ملي كنتو في الحكومة، وا خليونا طرونكيل عليكم”.