• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الإثنين 02 مايو 2016 على الساعة 00:00

رئيس مولودية وجدة: لم ننحسب من البطولة بعد!!

رئيس مولودية وجدة: لم ننحسب من البطولة بعد!!

خلفا للمدرب أوغني.. مولودية وجدة يتعاقد مع الجزائري أيت جودي

عصام أيت علي
قال خالد بنسارية، رئيس مولودية وجدة لكرة القدم، إن فريقه لم يقرر الانسحاب من البطولة الوطنية، وأن البلاغ المنشور في مجموعة من وسائل الإعلام مزور.
وأكد بنسارية، في تصريح لـ”كيفاش سبور”، أن مكتب الفريق لم يصدر أي بلاغ يفيد بالانسحاب من البطولة.
وبخصوص الخطوات التي سيقوم بها مكتب الفريق الوجدي، أوضح بنسارية بأنه سيراسل الجامعة من أجل إعادة النظر في الإنذارات التي حصل عليها لاعبو مولودية وجدة، وفي حال لم يتم أخد الطلب بعين الاعتبار، فإن مكتب الفريق سيتخد قرارا نهائيا قد يصل إلى حد الانسحاب من منافسات البطولة.
وأشار رئيس مولودية وجدة: “داك الشي اللي قالو بودريقة البارح كيلخص ما يقع في البطولة”.

السمات ذات صلة