• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الثلاثاء 26 مايو 2015 على الساعة 14:30

رئيس مجلس النواب قبل مساءلة ابن كيران: أتوسل إلى الجميع أن نكون في المستوى

رئيس مجلس النواب قبل مساءلة ابن كيران: أتوسل إلى الجميع أن نكون في المستوى

بنكيران بكل برود يرد على البام في مجلس النواب: نصحتكم بحل الحزب... والزمن غادي يوريكم!!

علي أوحافي
استأنفت، اليوم الثلاثاء (26 ماي)، الجلسة الشهرية لمساءلة رئيس الحكومة، عبد الإله ابن كيران، في مجلس النواب.
وتوسل الطالبي العلمي، رئيس مجلس النواب، في بداية الجلسة، الحكومة والأغلبية والمعارضة بالالتزام بروح المسؤولية، وقال: “أتوسل الجميع أن نكون في مستوى النخبة التي اختارها المواطنون”.
وذكر العلمي بأن الملك في جولة إفريقية، وأن المواطنين يتابعون الجلسة عبر التلفزيون.
وأضاف العلمي أن “الروح الوطنية والالتزام بخدمة المغرب تقتضي منا الترفع عما يعرقل سير المؤسسات، والترفع عن الصراعات السياسية وشخصنة النقاش والتركيز على مصالح قضايا الأمة”.
وكانت الجلسة الماضية رفعت بعدما وصف عبد الإله ابن كيران بعض معارضيه بالسفهاء.