• الدار البيضاء.. اعتقال 8 أفراد للاشتباه في تورطهم بأعمال عنف
  • صادرات قياسية تتجاوز 71 ألف طن.. “المندرين” المغربي يعزز حضوره في بريطانيا
  • برلماني ينتقد تدبير الامتحانات الإشهادية.. مطالب بتقييم الاختلالات المسجلة
  • عطلة رسمية بسبب مباراة.. الإكوادور تحتفل بفوزها على ألمانيا وتأهلها التاريخي
  • تجسيدا للتعاون المشترك بين المغرب والولايات المتحدة.. وفد دبلوماسي أمريكي يزور معبر الكركرات
عاجل
الثلاثاء 04 أبريل 2017 على الساعة 17:18

رئيس جهة الرباط: يتوجب علينا وضع مسافة مع الحكومة!!

رئيس جهة الرباط: يتوجب علينا وضع مسافة مع الحكومة!!

يبدو أن الأعضاء والقياديين في حزب العدالة والتنمية يحضرون لممارسة المعارضة من داخل الحكومة.
عبد الصمد السكال، رئيس جهة الرباط سلا القنيطرة والقيادي في حزب المصباح، طالب أعضاء الحزبه بأخذ مسافة بينهم وبين الحكومة، والتحضير للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.
وكتب السكال، في تدوينة على الفايس بوك: “بغض النظر عن التفاصيل النهائية للحكومة المنتظرة فالأكيد أنه يتوجب العمل على وضع مسافة معها من طرف الحزب والاشتغال على الحد من الخسائر والتحضير الجيد للمرحلة المقبلة”.