• سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
  • الرباط.. حموشي يستقبل سفير جمهورية العراق
  • بركان .. توقيف عنصر موالي لتنظيم “داعش” وحامل لمشاريع تخريبية بالمملكة
عاجل
الإثنين 21 سبتمبر 2015 على الساعة 00:00

رئيس برشلونة: ميسي الأفضل في العالم رغم إضاعته لركلة الجزاء

رئيس برشلونة: ميسي الأفضل في العالم رغم إضاعته لركلة الجزاء

lionel-messi
وكالات
أشاد جوزيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، من جديد، بأداء ومستوى نجم الفريق ليونيل ميسي بعد الفوز على ليفانتي بأربعة أهداف لهدف، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، مشيرا إلى أن الأفضل في العالم مهما قيل عنه.
وقال بارتوميو، في تصريحات عقب المباراة: “نعم ميسي أضاع ركلة جزاء، لكنه بلا شك الأفضل في العالم، كعادته وضع بصمته على تفوق الفريق”.
وأضاف: “ميسي مرر الكرات، ومهد الفرص لزملائه وأحرز هدفين، أما عن إضاعة ركلة الجزاء، فلم تكن لها أي تأثير على سير المباراة، أنا سعيد لأنه معنا في برشلونة”.