• الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
  • موازين.. جمهور الرباط على موعد مع ليلتين تاريخيتين في ملعب الأمير مولاي عبد الله
  • بعد 8 سنوات من اعتماد “الساعة الإضافية”.. الأغلبية الحكومية تنوه بقرار العودة الى الساعة القانونية
عاجل
الجمعة 09 فبراير 2024 على الساعة 20:20

رئيس الكاف: 2 دالمليار اللي تفرجو فالكان عبر العالم. ونسخة المغرب غتكون أفضل

رئيس الكاف: 2 دالمليار اللي تفرجو فالكان عبر العالم. ونسخة المغرب غتكون أفضل

 

كشف باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكوت ديفوار، عرفت نجاحا كبيرا، مشددا على أن النسخة المقبلة في المغرب ستكون أفضل.

وقال موتسيبي في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة، إن “ما يقارب 2 مليار شخص، شاهدوا كأس الأمم الأفريقية على مستوى العالم”.

وأضاف “نحن كأفارقة، يجب أن نكون فخورين، والنسخة القادمة بالمغرب ستكون أفضل”.

ويجرى نهائي “الكان”، بين الكوت ديفوار ونيجيريا، بعد غد الأحد (11 فبراير)، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء.

السمات ذات صلة