• تزامنا مع احتفالات عاشوراء.. توقيف 126 شخصا في كازا وحجز أزيد من 148 ألف وحدة من المفرقعات والشهب النارية
  • الفيفا مشيدة بأسود الأطلس: المغرب وبُعده الجديد!
  • الثلاثاء المقبل.. أخنوش في مجلس المستشارين لمناقشة الأمن الغذائي
  • في مباراة هايتي.. الجوهرة جسيم ياسين يخطف الأضواء
  • سيارة على مسار الطرامواي تعرض حياة المواطنين للخطر.. توقيف السائق ومرافقيه في كازا
عاجل
الجمعة 09 فبراير 2024 على الساعة 20:20

رئيس الكاف: 2 دالمليار اللي تفرجو فالكان عبر العالم. ونسخة المغرب غتكون أفضل

رئيس الكاف: 2 دالمليار اللي تفرجو فالكان عبر العالم. ونسخة المغرب غتكون أفضل

 

كشف باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أن بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة في الكوت ديفوار، عرفت نجاحا كبيرا، مشددا على أن النسخة المقبلة في المغرب ستكون أفضل.

وقال موتسيبي في الندوة الصحافية التي عقدها اليوم الجمعة، إن “ما يقارب 2 مليار شخص، شاهدوا كأس الأمم الأفريقية على مستوى العالم”.

وأضاف “نحن كأفارقة، يجب أن نكون فخورين، والنسخة القادمة بالمغرب ستكون أفضل”.

ويجرى نهائي “الكان”، بين الكوت ديفوار ونيجيريا، بعد غد الأحد (11 فبراير)، انطلاقا من الساعة التاسعة مساء.

السمات ذات صلة