• مساعد وهبي: مرحلة المجموعات انتهت والحلم المغربي في المونديال مستمر
  • الدار البيضاء.. ندوة دولية للفلسفة تفكك تحولات التدين في العصر الرقمي
  • بعد تأييد إحالته إلى المحاكمة.. حكيمي يطعن أمام محكمة النقض الفرنسية
  • الطالبي العلمي: أنا نقصت ساعة من دابا والأحرار غادي يجي الأول فالانتخابات
  • بحضور أخنوش.. انطلاق جامعة الشباب الأحرار بأكادير بمشاركة نحو 4 آلاف شابة وشاب
عاجل
الإثنين 19 نوفمبر 2018 على الساعة 20:20

رئيس الحكومة الإسبانية: عازمون على تعزيز التعاون مع المغرب في محاربة الهجرة غير الشرعية

رئيس الحكومة الإسبانية: عازمون على تعزيز التعاون مع المغرب في محاربة الهجرة غير الشرعية

جدد رئيس الحكومة الإسبانية، بيدرو سانشيز، اليوم الاثنين (19 نونبر)، في الرباط، تأكيد عزم بلاده على تعزيز التعاون مع المغرب في مجال محاربة ظاهرة الهجرة غير الشرعية.
وأشاد سانشيز، في لقاء مع الصحافة إثر مباحثات أجراها مع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، بالجهود التي تبذلها المملكة المغربية لمواجهة ظاهرة الهجرة السرية، مركزا على أهمية التعاون في هذا المجال.
من جانبه، رحب العثماني بالتعاون القائم مع إسبانيا في هذا المجال، مبرزا أن قضية الهجرة، التي تعد معقدة ومتشابكة، لا يمكن تسويتها فقط عبر المقاربة الأمنية.